خالد فهد العساف ابوفهد السكاوية

اهلا وسهلا شرفتونا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهلا شرفتونا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلن بزوار منتديات السكاوية

المواضيع الأخيرة

» اشكو الغرام اليكم فاقبلو شغفي ولو شكوت لصحرا رقى واحترقى
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 3:14 am من طرف assaf1975

» على قدر الهوى يأتي العتاب:::::::::::::::::::::::::::::::
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 3:09 am من طرف assaf1975

» ياقاتلي بالهجر كيف قتلتني ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل لي بربك ما الذي انا فاعل
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 2:58 am من طرف assaf1975

» لا لم يكن وهما هواكي؛؛؛؛؛؛؛؛؛ولم يكن وهما هوايا
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 2:51 am من طرف assaf1975

»  الدنيا اوهام سراب
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 20, 2010 6:38 pm من طرف assaf1975

» من انا :::::::::::من انا::::::::::::::من انا
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 20, 2010 6:25 pm من طرف assaf1975

» تواضعت كل احلامي
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 1:37 am من طرف assaf1975

» اجعلني كالطفل بين ذراعيك...............للجواهري
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 1:27 am من طرف assaf1975

» موضوعك الأول
ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2010 10:27 pm من طرف assaf1975

مكتبة الصور

ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل Empty

التبادل الاعلاني

ياقاتلي بالهجر كيف قتلتني ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل لي بربك ما الذي انا فاعل

assaf1975
    assaf1975
    Admin

المساهمات : 10

ياقاتلي  بالهجر  كيف  قتلتني  ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل  لي بربك  ما الذي انا  فاعل Empty ياقاتلي بالهجر كيف قتلتني ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛قل لي بربك ما الذي انا فاعل

مُساهمة  assaf1975 الأحد نوفمبر 21, 2010 2:58 am

أيا بدر كم سهرت عليك نواظري
    أيا غصن كم ناحت عليك بلابل
    نا أرضى فيغضب قاتلي فتعجبوا
    يرضى القتيل وليس يرضى القاتل
    قتل النفوس حرام ولكنه
    حل اذا كان الحبيب القاتل
    يا قاتلي بالهجر كيف قتلتني
    قل لي بربك مالذي أنا فاعل
    صح الذي بيني وبينك في الهوى
    يرضى القتيل وليس يرضى القاتل

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:27 am